اخبار الحوادث في مصر مدير أمن القاهرة يفاجىء قسم الزاوية الحمراء.. ويتفقد غرف الحجز

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة على أن أولويات العمل بالأقسام هو حسن معاملة المواطنين والتيسير عليهم في الحصول على الخدمات الأمنية وتوفير أماكن مناسبة لانتظار المواطنين.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية المفاجئة على قسم شرطة الزاوية الحمراء للاطلاع على سير العمل وكفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث اجتمع بمأمور وضباط وأفراد القسم، كما شدد على التعامل الجاد مع كافة البلاغات بما يعزز من ثقة المواطنين في أجهزة الأمن.

وتفقد مدير الأمن غرف الحجز، وتأكد من وجود تكييفات ووسائل تهوية تعمل بكفاءة وقيام ضباط القسم بالالتزام بضوابط ومعايير حقوق الإنسان في التعامل مع المحجوزين، كما راجع أوامر الحجز الخاصة بالمحجوزين والصادرة من الجهات القضائية وتأكد من سلامة كافة الإجراءات المتخذة حيالهم.

وانتقل «عبد العال» لميدان طلعت حرب وميدان التحرير للاطمئنان على الحملات الأمنية والمرورية، وأكد على ضرورة العمل على رفع كافة الإشغالات وتحقيق السيولة المرورية بمناطق وسط المدينة وكافة ميادين العاصمة.

الخبر | اخبار الحوادث في مصر مدير أمن القاهرة يفاجىء قسم الزاوية الحمراء.. ويتفقد غرف الحجز - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق