عاجل

اخبار الحوادث في مصر اليوم النائب العام يكلف الأمن الوطنى بكشف ملابسات حادث تفجير فيصل

0 تعليق 25 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أمر النائب العام المستشار نبيل صادق، بفتح تحقيقات عاجلة فى حادث انفجار شارع فيصل، الذى استهدف تمركز أمنى لقوات الأمن المركزى، وكلف قطاع الأمن الوطنى بكشف ملابسات الواقعة، وهوية المتورطين فيه.

وكلفت فريق من نيابة جنوب الجيزة الكلية، بالإشراف على التحقيقات فى الحادث الإرهابى، حيث انتقل وكلاء النائب العام إلى شارع فيصل لإجراء المعاينة المبدئية لموقع الانفجار، ومركبات الشرطة المتضررة.

وقررت النيابة العامة انتداب خبراء المفرقعات بإدارة الأدلة الجنائية بوزارة الداخلية، لفحص ومعاينة السيارة التى وتحريز المخلفات الناتجة عن آثار التفجير الذى وقع فى سيارة تاكسى أبيض اللون، وأسفر عن إصابة شخصين حتى الآن.

ومن المقرر أن ينتقل فريق التحقيق تحت إشراف المحامى العام الأول، لنيابات جنوب الجيزة الكلية، إلى مستشفى الهرم لسماع أقوال المصابين، وانتداب الطب الشرعى لتوقيع الكشف عليهم وإعداد تقرير.


الخبر | اخبار الحوادث في مصر اليوم النائب العام يكلف الأمن الوطنى بكشف ملابسات حادث تفجير فيصل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق