عاجل

اخبار الحوادث " تحرير 1114 محضرا تموينيا خلال شهر في الدقهلية "

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
"اخبار الحوادث" في مصر اليوم قال المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية أنة تم تحرير 1114 محضر خلال حملات مديرية التموين على المخابز ومستودعات البوتاجاز ومحطات تموين السيارات خلال شهر ديسمبر الماضي.

وعرض المهندس إبراهيم الخياط وكيل وزارة التموين تقريرا مفصلا عن حملات إدارة الرقابة التموينية في التصدي لكافة صور الغش التجاري في جميع المجالات والعمل على ضبط أي حالات تلاعب وضبط الأسواق، حيث أسفرت الجهود من خلال الحملات المكثفة بدائرة المحافظة عن ضبط العديد من القضايا.

ففي مجال الأسواق تم ضبط 579 قضية تموينية شملت 365 قضية عدم الإعلان عن التسعيرة و٤٩ منشأة بدون ترخيص و ٣٣ عدم وجود شهادة صحية و28 بيع بأزيد من السعر و104 قضايا متنوعة.

وفي مجال المرور على المخابز تم تحرير 212 محضرا تنوعت بين 59 تصرف في دقيق، و40 مخالفة تعليمات و82 ميزان و31 محضر متنوع.

وفي مجال المرور على محطات تموين السيارات ومستودعات البوتاجاز تم تحرير ٢٣ محضر تمثلت في ١٠ محاضر بيع بأزيد من السعر و 2 استخدام اسطوانة في غير الغرض و٧ تجميع و٤ عدم تقديم بيان وعدم الإعلان عن السعر وتباطؤ استلام وعدم توافر المواصفات.

أما في مجال الإدارة العامة للتجارة الداخلية، تم تحرير 300 محضر شملت 43 عدم وجود شهادة صحية و35 بدون ترخيص و35 بيع بأزيد من السعر و146 عدم الإعلان عن السعر بالإضافة لـ41 قضية متنوعة فضلا عن سحب 43 عين غذائية للتحليل.

الخبر | اخبار الحوادث " تحرير 1114 محضرا تموينيا خلال شهر في الدقهلية " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق