اخبار الحوادث " إصابة 3 أشخاص فى حادثين متفرقين بالمنيا "

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار الحوادث - أصيب 3 أشخاص فى حادثين متفرقين بالمنيا، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن المنيا، إخطارا من العميد عبد الفتاح الشحات رئيس مباحث المديرية، يفيد وصول بلاغ من أهالى مركز سمالوط، يتضمن نشوب مشاجرة بين كل من، "علاء .م "و "جمال .م "، و"محمد .ر"، و"سيد .ع "، و "نجاح .م"، و"عاطف .ا"، و"أحمد .م"، مصاب بكدمات، وربة منزل، 20 سنة، مصابة بكدمات وتمزق فى الأربطة طرف أول. و"جمال .م"، و"إسلام .ج"، و"بلال .ش"، و"محمود .ح "، و"أحمد .ع"، و"رجب .ج". و"عمرو.ع" طرف ثانى، بسبب إلقاء حجارة على سيارة أحد المتهمين من الطرف الثانى، وأسفرت الواقعة عن إصابة شخصين، تم نقلهما إلى المستشفى وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

فيما أصيبت ربة منزل بطلق نارى تدعى "سعدية .ع"، 50 سنة، من إحدى قرى مركز المنيا، إثر محاولتها منع نجلها من الخروج بسلاح نارى خارج المنزل، وبالانتقال تبين أنه أثناء قيام نجلها بالعبث فى سلاح نارى خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ أصابتها فى الرأس.

تم نقلها إلى مستشفى المنيا العام، وإلقاء القبض على المتهم، وبسؤاله اعترف بالواقعة، وتحرر عنها المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة.



الخبر | اخبار الحوادث " إصابة 3 أشخاص فى حادثين متفرقين بالمنيا " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق