اخبار الحوادث " ضبط سكرتير نيابة لاختلاسه ملفات قضايا المواطنين لمساومة أصحابها فى أسيوط "

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار الحوادث - تمكنت مباحث الأموال العامة بأسيوط، من القبض على سكرتير نيابة لاختلاسه ملفات القضايا لمساومة أصحابها والتربح منها.

كان اللواء عبد الباسط دنقل مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من مدير إدارة الأموال العامة، يفيد ضبط "هــ.أ.م" سكرتير نيابة ومقيم دائرة قسم ثان أسيوط، لاختلاسه بعض ملفات القضايا عهدته إبان عمله بنيابة مركز أسيوط، وكذا نيابة قسم أول أسيوط، واحتفاظه بتلك القضايا بمسكنه.

وعقب تقنين الإجراءات وبناء على القرار الصادر من المحامى العام لنيابة جنوب أسيوط الكلية بضبط وتفتيش شخص ومسكن سالف الذكر لضبط ما يحوزه واختلسه من ملفات القضايا الخاصة بالمحكمة، تمكن ضباط القسم من ضبطه و بحوزته [589] لملفات قضايا مختلسة من نيابتى مركز أسيوط وقسم أول أسيوط، وكمية كبيرة من نماذج الأحكام على بياض مدون عليها حكم باسم الشعب، وكمية كبيرة من محاضر الجلسات منسوبة لوزارة العدل، وكمية كبيرة من تقارير الاستئناف وخطابات خاصة بنيابة مركز أسيوط وبعض محاضر الجلسات وبعض الدوسيهات الخاصة بالقضايا، وبعض صور ضوئية لقضايا منسوخة - و بعض الدوسيهات لقضايا خالية من الأوراق .

بمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التربح منها عن طريق التواصل مع ذوى الشأن ومساومتهم مادياً، تم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة.

الخبر | اخبار الحوادث " ضبط سكرتير نيابة لاختلاسه ملفات قضايا المواطنين لمساومة أصحابها فى أسيوط " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق