اخبار الحوادث " ضبط أمين شرطة ترك خدمته بالإسماعيلية وتوجه بقوة للشرقية للحصول على مخدرات "

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار الحوادث - تحفظ ضباط مباحث بلبيس بالشرقية، اليوم، الخميس، على أمين شرطة و3 مجندين، لقيامهم بترك خدمتهم بمديرية أمن الإسماعيلية، والتوجه إلى مدينة بلبيس، وتفتيش المقاهى والحصول على مبالغ مالية وحشيش وأقراص مخدرة من بعض المقاهى، وتم إخطار نيابة بلبيس، للتحقيق برئاسة المستشار أمير إلهامى نوار وبإشراف المستشار أحمد الفقى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

تلقى اللواء حسن سيف، مدير أمن الشرقية، إخطار من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد بأثناء قيام مأمورية عرض متهمين من مديرية أمن الإسماعيلية، إلى محكمة التل الكبير، برئاسة "أحمد إ" أمين الشرطة و3 مجندين بحوزتهم أسلحة نارية، وسيارة شرطة وقائدها.

قامت المأمورية بحجز المتهمين بالقفص الحديدى، ثم قام أمين الشرطة باصطحاب المجندين والسيارة لمدينة بلبيس، محل إقامة أمين الشرطة، وتوجه إلى أحد المقاهى ببندر بلبيس، وقام بعمل كردون بالمجندين والسلاح الألى، وقام بتفتيش رواد المقهى، وأخد منهم صباعين حشيش وشريطين ترامادول و3200 جنيه، وتبين تصوير الواقعة من خلال الكاميرا الموجودة بمحل أمام المقهى.

واتصل بمركز شرطة بلبيس، اعتقاد منه أن المأمورية تابعة للإدارة العامة للمخدرات، وتبين عدم وجود أى مأموريات، وتوجهت قوة من مركز شرطة بلبيس بمعرفة النقيب أحمد حمدى معاون المباحث، برئاسة الرائد محمد غيث وبإشراف العقيد محمود جمال رئيس فرع البحث لقرع الجنوب، وتم القبض على أمين الشرطة والمجندين والتحفظ على المضبوطات وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12398 جنايات مركز شرطة بلبيس.



الخبر | اخبار الحوادث " ضبط أمين شرطة ترك خدمته بالإسماعيلية وتوجه بقوة للشرقية للحصول على مخدرات " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق