اخبار الحوادث " طحان يطلق النار على نفسه بالمنيا لاضطرابه نفسيا "

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار الحوادث - أطلق طحان يعانى من اضطرابات نفسية النار على نفسه اليوم، الخميس، بإحدى القرى بالمنيا، وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء محمود عفيفى، مدير إدارة البحث الجنائى يفيد بورود بلاغ للعميد محمد هاشم مأمور مركز شرطة مطاى يفيد مصرع شاب بقرية بالمنيا داخل منزله بطلق نارى.

وبتشكيل فريق بحث تحت إشراف العميد عبد الفتاح الشحات، رئيس مباحث المديرية، وقيادة الرائد محمد نادى، رئيس مباحث المركز، ومعاونة النقباء محمود الضبع وأحمد الزعفرانى ومحمد عبد الغنى وأحمد أبوحمر تبين أنه يدعى "س . م" 35 سنة طحان ويعانى من اضطرابات نفسية دفعته إلى إطلاق النار على رأسه من سلاح كان بمنزله داخل حجرة نومه أرداه قتيلا.

تم نقل الجثة إلى مستشفى مطاى العام وباستدعاء أسرته أقروا بأنه لا يوجد أية خلافات بين الضحية وآخرين والواقعة انتحار، ولم يتهموا أحد، وتم العثور على السلاح المستخدم بجوار الجثة وهو عبارة عن فرد خرطوش، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة.


الخبر | اخبار الحوادث " طحان يطلق النار على نفسه بالمنيا لاضطرابه نفسيا " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق