اخبار الحوادث " تجديد حبس شرطيين بتهمة الاشتراك مع تشكيل عصابي لسرقة المواطنين بأسوان "

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

"اخبار الحوادث" في مصر اليوم جددت نيابة كوم أمبو بأسوان، حبس شرطيين 15 يوما على ذمة التحقيق، بعد توجيه لهم اتهام الاشتراك مع تشكيل عصابي لسرقة المواطنين.

وكانت تحريات مباحث أسوان أثبتت تورط الشرطيين "صبري" و"حسين"، التابعين لمباحث مركز نصر النوبة في واقعة الاشتراك مع تشكيل عصابي لسرقة المواطنين. حيث جاءت التحريات على خلفية تقدم مواطن ببلاغ لمركز شرطة كوم امبو، يتهم فيه اثنين من الشرطيين بتحصيل مبلغ مالي قدره 7 آلاف جنيه مقابل إعادة "توك توك" تم سرقته.

وبالتحري تبين أن الشرطيين قاما بالاتفاق مع تشكيل عصابي لسرقة المواطنين، حيث يقوم الشرطيان بإيهام صاحب المسروقات بإعادتها مقابل مبالغ مادية كبيرة. وبعد القبض على الشرطيين وعرضهما على النيابة قررت بعد التحقيق حبسهم 4 ايام، وعقب انتهاء المدة وبعرضهم جددت النيابة حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيق.

الخبر | اخبار الحوادث " تجديد حبس شرطيين بتهمة الاشتراك مع تشكيل عصابي لسرقة المواطنين بأسوان " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق