اخبار الحوادث " حبس تاجر 4 أيام لاتهامه بضرب ضباط مباحث في أسوان "

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

"اخبار الحوادث" في مصر اليوم قررت نيابة كوم أمبو برئاسة المستشار حسن عبد المعطي، أمس الأربعاء، حبس تاجر غلال 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بالتعدي على ضابط مباحث بمركز شرطة كوم أمبو، بالضرب أمام المواطنين.

وكانت تحريات المباحث كشفت عن أن الضابط الذي يدعى «م.ر» من قوة مباحث مركز كوم أمبو، بمرافقة قوة أمنية، قاموا بركن سيارة تستخدم في مأموريات أمنية أمام إحدى المحلات التجارية لبيع الغلال، فاعترض التاجر صاحب المحل على وقوف السيارة أمام محله؛ ما أدى إلى حدوث مشادات كلامية تطورت إلى مشاجرة بين الضابط والتاجر.

وأثناء العرض على النيابة، أكد الضابط أن التاجر اعتدى عليه بالضرب أمام المواطنين، مستشهدًا بالتقرير الطبي الذي ارفقه بالمحضر، بينما نفى التاجر الذي يدعى «طه» واقعة الاعتداء على الضابط، مؤكدا أن ما حدث «مجرد مشادة كلامية»، وقررت النيابة حبس تاجر الغلال 4 أيام على ذمة التحقيق.

الخبر | اخبار الحوادث " حبس تاجر 4 أيام لاتهامه بضرب ضباط مباحث في أسوان " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق