اخبار الحوادث " إخلاء سبيل المتهمين بإحراق بنك «الإمارات دبي» "

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

"اخبار الحوادث" في مصر اليوم قررت الدائرة 167 مدني استئناف عالي القاهرة، إخلاء سبيل 4 متهمين بإحراق بنك الإمارات دبي بكفالة مالية 5 آلاف جنيه وذلك على ذمة التحقيقات المتهمين فيها بالانضمام لجماعة أسست خلافا لأحكام القانون والدستور الغرض منها تعطيل مؤسسات الدولة ومنعه من ممارسة عملها واحراق المنشأت العامة.

دفع خلال الجلسة رمضان الزغبي محامي المتهمين محمد عبدالله سيد وأحمد هشام سعد، طالبين بكلية التجارة جامعة الأزهر، وإسلام هاني وأحمد الملاح، بانقضاء مدة الحبس الاحتياطي وتجاوزهم مدة 15 شهرا داخل الحبس حيث ألقي القبض عليهم بتاريخ 7 فبراير 2015 بالإضافة إلى انتهاء التحقيقات مع المتهمين في القضية.

وأوضح المحامي أن النيابة العامة تلقت تحريات المباحث وتقارير اللجان المشكلة لحصر الخسائر، أن المتهمين جميعا ألقي القبض عليهم من منازلهم ولم يتم القاء القبض على أي شخص فيهم خلال الواقعة.

يواجه المتهمون خلال التحقيقات أيضاً اتهامات بإحراق مطعم كنتاكي بشارع اللبيني، وإضرام النيران بواجهة بنك CIB فرع الهرم وفرع موبينيل بشارع الهرم والتعدي على ضابط بإدرة المرور بالهرم وسرقة سلاحه الميري وأضرام النار في دراجته البخارية ولودر بجراج حي الهرم.

الخبر | اخبار الحوادث " إخلاء سبيل المتهمين بإحراق بنك «الإمارات دبي» " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق