اخبار الحوادث " إبطال مفعول 3 عبوات هيكلية بكفر الشيخ "

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

"اخبار الحوادث" في مصر اليوم تمكن رجال الحماية المدنية، اليوم الخميس، من إبطال مفعول ثلاث عبوات هيكلية بمواقع متفرقة بمدينة كفر الشيخ، دون إصابات.

وكانت العبوة الأولى عثر عليها ركاب سيارة ميكرباص بموقف سيارات الإسكندرية، عندما ترك أحد الركاب «كيس أسود» بالسيارة وغادرها، وعندما شك أحد الركاب في الكيس، تم اخراجه من السيارة، ما أحدث حالة من الهلع، وبحضور رجال المفرقعات تبين أن الكيس به علب «مشروبات غازية» من الصفيح، بها شريحة هاتف محمول ومحدث صوت، وتم التعامل معها.

أما العبوة الثانية، فكانت بمساكن الري المقابلة لجامعة كفر الشيخ، وعثر عليها في أحد الأكياس، وتعامل معها رجال المفرقعات، أما العبوة الثالثة فكانت في شارع بورسعيد بقلب مدينة كفر الشيخ، وتتكون من علبة «مشروبات غازية» من الصفيح، بها شريحة هاتف محمول ومحدث صوت، وتم التعامل مع وإبطالها.

وانتقل للموقعين اللواء محمد عاطف شلبي، مدير أمن كفرالشيخ، واللواء أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية، والمقدم أحمد سكران رئيس مباحث قسم أول، ورجال الحماية المدنية والمفرقعات الذين تمكنوا من تفكيك القنابل بمدافع المياه.

الخبر | اخبار الحوادث " إبطال مفعول 3 عبوات هيكلية بكفر الشيخ " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق