اخبار الحوادث " مدير مكتب مرسي: حمد بن جاسم ليس رئيس «الجزيرة».. وهناك خطأ في تحقيقات «التخابر مع قطر» "

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

"اخبار الحوادث" في مصر اليوم قال المتهم أحمد عبد العاطي مدير مكتب رئيس الجمهورية الأسبق، من داخل قفص الاتهام في قضية التخابر مع قطر التي يحاكم فيها الرئيس المعزول محمد مرسي و10 آخرين، إن هناك خطأ في التحقيقات يتعلق باسم وصفة وزير الخارجية القطري السابق.

وأثبتت رئيس المحكمة المستشار محمد شرين فهمي، أقوال عبد العاطي التي أكد فيها أن "حمد بن جاسم رئيس الوزراء ووزير الخارجية القطري السابق، الذي ورد ذكر اسمه في الدعوى، غادر منصبه في غضون 2013 ، وجاء خلفا له خالد العطية الذي مازال وزيرًا للخارجية حتى الآن".

وأوضح عبد العاطي أن "بن جاسم" ليس هو رئيس قناة الجزيرة التي تحدث عنه الأوراق، ولكن رئيس قناة الجزيرة هو "حمد بن ثامر ال ثان"، وذلك منذ تأسيسها وحتى انقطاع الأخبار عنه.

فسألته المحكمة عن كون الشخصيتان مختلفين، فأجاب عبدالعاطي بأنهما مختلفتان، وكانا يظهران مع بعضهما في المناسبات، وأن بن جاسم ليس له أدنى علاقة بقناة الجزيرة.

الخبر | اخبار الحوادث " مدير مكتب مرسي: حمد بن جاسم ليس رئيس «الجزيرة».. وهناك خطأ في تحقيقات «التخابر مع قطر» " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق