اخبار الحوادث " «شرطة النقل» تسيطر على مشاجرتين فى قطارى أسوان والشرقية "

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

"اخبار الحوادث" في مصر اليوم تمكن رجال الإدارة العامة بشرطة النقل والمواصلات، من السيطرة على مشاجرتين فى قطارى أسوان والشرقية، بعد أن تسبب أطرافها فى حالة من الفزع بين الركاب.

تلقى اللواء محمد يوسف، مساعد وزير الداخلية للنقل والمواصلات، إخطارا من قسم شرطة محطة سكك حديد أسوان، يفيد بالسيطرة على مشاجرة بين 3 طلاب ومسجل خطر داخل العربة، التى تقع خلف الجرار أثناء دخوله المحطة، وتبين أن المسجل الخطر اتهم أحد الطلاب بسرقة 9 آلاف جنيه عنوة منه، وبمواجهة الأخير أقر بملكيته للمبلغ، مشيرا إلى أن المسجل الخطر حاول الاستيلاء على المبلغ، وأظهر الكشف الجنائى أن الأخير سبق اتهامه فى 11 قضية، وفى أثناء تحرير المحضر حضرت «الزهراء.ف» 29 عاما، ربة منزل، وأقرت أنها والدة أحد الطلاب وأنها أعطت المبلغ المضبوط لابنها، وبالكشف عنها جنائيا تبين أنها مسجلة خطر وسبق اتهامها فى 6 قضايا.

كلف مدير شرطة النقل، اتخاذ جميع الإجراءات القانونية بالتنسيق مع مديرية أمن الأقصر والتحرى عن الواقعة، وكشف ظروف ملابساتها.

كما تمكنت الخدمة الأمنية، من ضبط «محمد .ع»، 16 عاما، طالب، بتهمة تحطيم ألواح زجاجية ولمبات كهرباء بالعربة الثالثة داخل قطار أبوكبير عقب مشادة مع أحد الركاب بسبب الخلاف على أولوية الجلوس، أثناء توقف القطار بالمحطة وبمواجهة المتهم أقر بارتكاب الواقعة، تحرر محضر وأحيل للنيابة التى تولت التحقيق.

الخبر | اخبار الحوادث " «شرطة النقل» تسيطر على مشاجرتين فى قطارى أسوان والشرقية " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق