اخبار الحوادث " حبس محامٍ 4 أيام لاتهامه بخطف ابن شقيقه لطلب فدية في المقطم "

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

"اخبار الحوادث" في مصر اليوم كشفت مباحث شرطة القاهرة غموض خطف طفل بمنطقة المقطم، وتبين أن شقيق والد المجني عليه وراء الجريمة لمساومة شقيقه على فدية، لمروره بضائقه مالية.

كان قسم شرطة المقطم تلقى بلاغا من حامد.م (47 عاما - مهندس مدنى)، بغياب ابنه يوسف (12 عاما - طالب بالصف السادس الابتدائي)، مشيرا إلى أنه اختفى بعد وصوله من المدرسة بصحبة شقيقته مريم الطالبة بالصف الرابع الابتدائي، واتهم الأب إدارة المدرسة بالإهمال.

تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة وتوصلت التحريات إلى أن مرتكب الواقعة محمد.م (44 عاما - محامٍ)، عم المجنى عليه، والسابق اتهامه في 7 قضايا، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبطه أثناء تواجده بشقة مستأجرة بشارع خاتم المرسلين بالجيزة، وبصحبته المجنى عليه.

وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة لمروره بضائقة مالية ووجود خلافات مالية مع شقيقه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

الخبر | اخبار الحوادث " حبس محامٍ 4 أيام لاتهامه بخطف ابن شقيقه لطلب فدية في المقطم " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق