اخبار الحوادث " النيابة الإدارية بالشرقية تحقق مع وكيل «الصحة» لاتهامه باختلاس 20 ألف جنيه شهريًا.. و23 ألف لإصلاح سيارته "

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

"اخبار الحوادث" في مصر اليوم أجرت النيابة الإدارية بمحافظة الشرقية تحقيقًا مع الدكتور شريف ماكين وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، في بلاغ يتهمه باختلاس 23 ألف جنيه، تحت بند «اصلاح سيارته».

أكد القسم المالي والإداري بمديرية الصحة، صحة صرف مبلغ 23 ألف جنيه لصالح وكيل الوزارة تحت بند «اصلاح سيارته»، بالإضافة إلى صرف 20 ألف جنيه من خزينة المديرية شهريًا لقسم شهادة الأغذية.

وقال مقدم البلاغ الذي تم تقديمه للمستشار أحمد أشرف وكيل النيابة، إن وكيل وزارة الصحة الحالي، قام استولى على 20 ألف جنيه شهريًا، من قسم شهادات الأغذية، و23 ألف جنيه من خزينة المديرية لإصلاح السيارة المخصصة لنقله، ماركة جيب شيروكى.

وأضاف، أن وكيل الوزارة اصدر أمرًا بانتداب سائقين من هيئة الإسعاف للعمل بالمديرية كسائقين له، كما قام بتعيين اثنين من أقاربه بالمديرية بالمخالفة للقانون، وتم فحص الواقعة بمعرفة المديرية المالية التي أثبتت صحة الواقعة، التي حملت رقم 1260 لسنة 2015.

الخبر | اخبار الحوادث " النيابة الإدارية بالشرقية تحقق مع وكيل «الصحة» لاتهامه باختلاس 20 ألف جنيه شهريًا.. و23 ألف لإصلاح سيارته " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق