اخبار الحوادث " مصرع متهمين بقتل رئيس مباحث شبرا في تبادل إطلاق نار مع الشرطة "

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة

"اخبار الحوادث" في مصر اليوم لقي مسجلي خطر مصرعهما وضبط آخر عقب تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بالإسماعيلية أثناء محاولة القبض عليهم لمشاركتهم في قتل الشهيد مصطفى لطفي رئيس مباحث شبرا الخيمة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وأكدت تحريات المباحث بمديرية أمن الإسماعيلية اتخاذ مسجل خطر وهارب من السجن في يناير 2011 منطقة وادي الملاك بالإسماعيلية وكرًا لإيواء العناصر الإجرامية من أهالي قرية الجعافرة بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بالقليويبة والهاربين من المطاردات الأمنية في أعقاب تداعيات استشهاد وإصابة عدد من رجال الشرطة بمباحث مركز شرطة الخانكة وقسم شرطة ثان شبرا الخيمة، تم رصدهم وهم «علي. س» وشهرته علي الأطرش، 30 عاما، مقيم وادي الملاك، سبق اتهامه في 8 قضايا مخدرات وخطف، سلاح بدون ترخيص ومحكوم عليه بالسجن المؤبد في 3 قضايا، و«سلامة. س» وشهرته سلامة الحفيان، مقيم بدائرة مركز شرطة التل الكبير، سبق اتهامه في 4 قضايا قتل ومخدرات وتبديد، و«رجب. م» وشهرته أمين موسى 41 عامًا، مقيم بقرية الجعافرة بالقليوبية سبق اتهامه في 18 قضية قتل ومخدرات وسرقة بالإكراه، و«ناجح. م»، 48 عاما، مقيم بقرية الجعافرة بالقليوبية، هارب من التنفيذ عليه في 7 قضايا من بينها 5 أحكام بالسجن المؤبد، و«كامل. م»، 27 عاما، سبق اتهامه في 3 قضايا، و«محمد. ع»، 33 عاما، مقيم بقرية الجعافرة بالقليوبية.

وداهمت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق والاشتراك مع مديرية أمن الإسماعيلية وقطاعي مصلحة الأمن العامة والأمن المركزي والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة، مسكن الثاني وحال اقتراب القوات منهم بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، وتم مبادلتهم الإطلاق ومداهمة المسكن والسيطرة على الموقف، وأسفر ذلك عن ضبط الرابع ومصرع كلاً من الخامس والسادس وهروب الأول والثاني والثالث بالزراعات المتاخمة للمسكن.

كما أسفرت عمليات التفتيش عن ضبط «آر بي جي»، و2 قاذف «آر بي جي» و3 بنادق آلية، و900 طلقة آلية، و16 خزينة آلية، وقنبلة يدوية، وبندقية رش، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، وبمواجهة المتهم المضبوط اعترف بحيازة المضبوطات مع باقي العناصر المتهمين بقصد الدفاع ومقاومة السلطات.

الخبر | اخبار الحوادث " مصرع متهمين بقتل رئيس مباحث شبرا في تبادل إطلاق نار مع الشرطة " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق