اخبار الحوادث " «نيابة جنوب الجيزة» تنتظر استقرار الحالة الصحية للمشتبه بضلوعه في «تفجير فيصل» "

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

"اخبار الحوادث" في مصر اليوم استمع المستشار محمد الطماوي رئيس نيابة الأحداث الطارئة بجنوب الجيزة، لأقوال 8 مصابين في انفجار"حي الطوابق" بشارع فيصل في الجيزة، والذي أسفر عن تهشم 3 سيارات بينهم مدرعة شرطة.

واستعلمت النيابة عن الحالة الصحية للمشتبه به المصاب فى الحادث والذى تم القبض عليه بواسطة الأهالى، وتبين أنه مصاب بكدمات وجروح في مناطق متفرقة من الجسد، ومن المنتظر أن يتم عرضه على النيابة عقب استقرار حالته الصحية.

فيما قال المصابون للنيابة، إنهم أصيبوا بجروح وكدمات متفرقة في الجسم، أثناء مرورهم وقت الانفجار، حيث شاهدوا سقوط عدد من المواطنين وإغماءات متعددة.

وتبين من التقرير الطبى الأولي للمصابين الـ8 في الحادث، أن الإصابات تنوعت ما بين كدمات وسحجات وشظايا في مناطق متفرقة من الجسد وإصابة البعض بحالة إغماءات واختناق.

وكشفت التحقيقات، أن مجهول زُرع عبوة ناسفة أسفل الحديقة الوسطى بشارع فيصل بالجيزة، وتم تفجيرها عن بعد أثناء مرور قوة شرطية، ما أدى لتضرر سيارة شرطية ومدرعة وأصيب فى الحادث 8 أشخاص بينهم 3 كانوا يستقلون سيارة أجرة، و 5 آخرين تصادف مرورهم بموقع الحادث.

الخبر | اخبار الحوادث " «نيابة جنوب الجيزة» تنتظر استقرار الحالة الصحية للمشتبه بضلوعه في «تفجير فيصل» " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق