اخبار الحوادث " بدء التحقيق في واقعة «تزويغ أطباء مستشفى طب الأسرة» بالمحلة "

0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة

"اخبار الحوادث" في مصر اليوم أصدر اللواء ناصر أنور طه رئيس مركز ومدينة المحلة، اليوم الخميس، توجيهاته إلى مدير الإدارة الصحية بفتح تحقيق عاجل في واقعة تزويغ الأطباء بمستشفى طب أسرة بقرية شبرا بابل، حيث تقرر إحالة 4 للتحقيق وشطب توقيع 36 من كشوف الحضور والانصراف لتركهم العمل.

ووجّه رئيس مجلس المدينة خطابًا رسميًا إلى الدكتور السيد قاعود مدير الإدارة الصحية لثان المحلة يتضمن شكاوى المواطنين من سوء الخدمة والرعاية الصحية لمواطني ومرضى القرية في الأسابيع الماضية.

كما قرر رئيس المدينة إحالة 16 من موظفي وعامل بالوحدة المحلية بالقرية للتحقيق بسبب عدم تواجدهم وترك العمل وأحال 19 من وحدة التضامن الاجتماعي بنفس القرية و5 موظفين من جمعية تنمية المجتمع للتحقيق بالشئون القانونية بسبب التزويغ.

في المقابل أكد رئيس مجلس المدينة أن دور مسئولي الجهات التنفيذية هو رعاية صالح المواطنين وقضاء حوائجهم، مشيرا الى أنه ليس هناك مسئول تنفيذي فوق المحاسبة.

وقرر رئيس المركز والمدينة تشكيل لجنة من إدارة الرقابة والمتابعة لإعادة الانضباط للوحدات المحلية والمصالح الخدمية التابعة لها لكشف أوجه القصور والفساد.

الخبر | اخبار الحوادث " بدء التحقيق في واقعة «تزويغ أطباء مستشفى طب الأسرة» بالمحلة " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق