اخبار الحوادث في مصر اليوم سقوط 60 سائقًا يتعاطون المواد المخدرة أثناء القيادة بالطرق السريعة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجهت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء مجدى عز الدين الصادق مساعد الوزير للمرور، عدة حملات بالتنسيق مع كل إدارات المرور بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية، لضبط قائدى المركبات تحت تأثير المخدر بالتنسيق مع المختصين بوزارة الصحة.

وأسفرت جهود الحملات عن فحص 213 حالة من سائقى السيارات المختلفة، وضُبطت خلالها 60 حالة إيجابية أثبتت التحاليل تعاطيهم للمواد المخدرة تنوعت ما بين مخدر الحشيش والبانجو والترامادول، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية قبل كل واقعة على حدة.

من جانبه أكد الرائد أحمد شورى، مدير العلاقات العامة للمرور، أن هناك حملات مرورية يتم شنها بشكل يومى على جميع الشوارع لرصد كل أنواع المخالفات، مؤكدا أن هناك تركيزًا على تعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة بالتنسيق مع وزارة الصحة، وخاصة بالنسبة لسيارات النقل الثقيل التى تجوب الشوارع دون الالتزام بقرار حظر سيرها نهارا.

وأضاف مدير العلاقات العامة للمرور لـ"اليوم السابع"، إلى أن الأجهزة الأمنية تكثف حملاتها المرورية بالشوارع لضبط كل صور الإخلال بالقانون، وهناك تركيز على فحص إطارات جميع المركبات، خاصة التى تسير على الطرق السريعة، تجنبا لوقوع أى حوادث مرورية.


الخبر | اخبار الحوادث في مصر اليوم سقوط 60 سائقًا يتعاطون المواد المخدرة أثناء القيادة بالطرق السريعة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق