اخبار الحوادث " إخلاء سبيل سائق قطار بنى سويف وإحالته للجنح "

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

"اخبار الحوادث" في مصر اليوم أخلت نيابة مركز شرطة ناصر ببنى سويف برئاسة المستشار مصطفى خليل، وإشراف المستشار تامر الخطيب المحامى العام لنيابات بنى سويف، أمس الجمعة، سبيل محمد حسن رجب، سائق القطار رقم 993 إكسبريس محطات، المتهم بالتسبب فى إصابة 70 راكبا، إثر اصطدامه بحاجز خرسانى، أمام مزلقان قرية الشناوية التابعة لمركز ناصر شمال المحافظة، منتصف فبراير الماضى، وإحالته لمحكمة الجنح، والتى قررت نظر القضية فى 24 مارس المقبل للاستماع إلى الشهود ومسئولى السكة الحديد.

وجهت النيابة للسائق اتهامات بإصابة 70 راكبا عن طريق الخطأ، وإتلاف القطار، والإضرار بالمعدات والآلات، حيث كانت قضت أخلت سبيل مراقب البرج، لعدم إدانته فى التقرير الفنى للجنة الهندسية بالسكة الحديد.

وأدان التقرير الفنى السائق، حيث قال إنه دخل لمحطة ناصر والمكان المخصص للتخزين بسرعة 115 كيلو، وأنه كان من المفترض أن يدخل بسرعة أقل من 30 كيلو، على الرغم من أن المسافة بين المحطة السابقة «بنى سويف» والقادمة «ناصر» لا تتعدى 10 كيلومترات، ولا تحتاج للسرعة الزائدة.

كما كشف التقرير، الذى شارك فيه أساتذة من كلية الهندسة ومهندسون من هيئة السكة الحديد، عدم التزام السائق بالجهاز الآلى لتنظيم السرعات، «ATC»، والذى يتبع ألوان «السمافورات» ويحدد سرعة القطار تلقائيا.

 

 

الخبر | اخبار الحوادث " إخلاء سبيل سائق قطار بنى سويف وإحالته للجنح " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق