اخبار الحوادث " مصرع سيدة وأبنائها الأربعة بعد إشعال زوجها النيران في الشقة بمدينة السلام "

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

"اخبار الحوادث" في مصر اليوم لقي 4 أطفال ووالدتهم مصرعهم عقب إشعال زوجها النيران في شقة أبيها لكثرة الخلافات الزوجية بينهما بمدينة السلام.


تلقى قسم شرطة السلام أول بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب حريق بإحدى الشقق السكنية بمدينة قباء التابعة لمدينة السلام انتقل على الفور رجال المباحث بقيادة المقدم محمد فتحى نائب مأمور قسم السلام ، بالتنسيق مع رجال الحماية المدنية والتي فرضت كردونا أمنيا وتمكنت من السيطرة على الحريق ،وأنقذ رجال الحماية المدنية سيدتين كانت بصحبة الزوجة داخل الشقة وعدد من الأطفال بعد اشتعال النيران ولدي وصول رجال المباحث لموقع الحادث تبين من التحريات التي أجريت وسؤال عدد من شهود العيان الذين أفادوا بأنهم فوجئوا صباح اليوم بخروج ألسنة النيران بشقة سكنية. أسرع الأهالي في محاولة منهم لإطفاء الحريق دون معرفة سبب نشوبه، وأن الأطفال ألقوا بنفسهم من الدور الثامن بعد أن أحاطت النيران بهم تحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة التي تولت التحقيق.

الخبر | اخبار الحوادث " مصرع سيدة وأبنائها الأربعة بعد إشعال زوجها النيران في الشقة بمدينة السلام " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق