اخبار الحوادث " حبس شخصين 4 أيام لاتهامهما بالإتجار في «العملة» بكفر الشيخ "

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

"اخبار الحوادث" في مصر اليوم قررت نيابة كفر الشيخ حبس اثنين أربعة أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الإتجار في العملة الأجنبية في المحافظة.

تلقى اللواء محمد عاطف شلبي، مدير أمن كفر الشيخ، معلومات تفيد بوجود تشكيل تخصص بالإتجار بالعملة الأجنبية والمضاربة بها بالسوق السوداء، وجمعها من الأهالي بأسعار أعلى من أسعارها التي حددها البنك المركزي المصري.

وبعد تقنين الإجراءات، تمكنت قوات أمن كفر الشيخ، برئاسة المقدم أحمد سكران، رئيس مباحث قسم أول كفر الشيخ، تم ضبط «ياسر. ع. ع»، (37 عاما)، سمكري سيارات، و«إبراهيم. أ. م»، (20 عاما)، وبحوزتهما 75 ألف و750 دولارًا أمريكيًا، و6105 جنيهات إسترليني، و14 ألف ريال سعودي، و226 ألف و750 جنيها مصريا، وبمواجهتهما، أقرا بالإتجار في العملات الورقية مستخدمين السيارة رقم «703609» ملاكى الغربية ماركة متسوبيشى لانسر المملوكة للأول، وهواتف محمولة لتسهيل تجارتهما، وتحرر محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة التي قررت حبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

الخبر | اخبار الحوادث " حبس شخصين 4 أيام لاتهامهما بالإتجار في «العملة» بكفر الشيخ " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق