اخبار الحوادث " تفاصيل إشعال زوج النار في زوجته وأطفاله الأربعة "

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة

"اخبار الحوادث" في مصر اليوم فشلوا في الخروج فقفزوا من الدور الثامن

  

أشعل رجل، اليوم السبت، النار في زوجته وأطفاله الأربعة، داخل شقته بمدينة السلام، ما أدى إلى وفاتهم جميعا وإصابة جارتهم التي كانت معهم بجروح خطيرة.

بدأت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار محمد فؤاد وبإشراف المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة المستشار محمد عبد الشافي التحقيق في الواقعة، وأمرت النيابة بانتداب المعمل الجنائي لبيان سبب اشتعال النيران، وصرحت بدفن الجثث بعد الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية لمعرفة أسباب الوفاة.

وتبين من معاينة النيابة أن الشقة تقع في الطابق الثامن من العقار الذي يقع على ناصية شارع جسر السويس بمنطقة سوق القنال، محترقة جميع محتوياتها ونوافذها، وكشفت عن وجود مادة سريعة الاشتعال استخدمها المتهم في إشعال النيران، وأمرت بسرعة ضبط وإحضار الزوج الهارب.

«الشروق» التقت ابن عم الزوجة الذي قال إن الخلافات الأسرية بين الزوجين تزايدت في الأشهر الأخيرة، ما دعا الزوجة لترك المنزل والذهاب لمنزل أبيها، بصحبة أبنائها الأربعة( تتراوح أعمارهم بين 5 و 12 أعوام»، مضيفا أنه «في السادسة من صباح اليوم حضر الزوج بصحبة اثنين وطرق الباب وألقى بمادة سريعة الاشتعال تسببت في التهام النيران لمحتويات الشقة».

وقال إن «الأطفال كانوا ينامون في غرفة واحدة.. حاول الأطفال الهروب من المنزل إلا أنهم فشلوا في ذلك فما كان منهم إلا القفز من الدور الثامن فلقوا حتفهم على الفور».

وبسؤال عدد من شهود العيان، قالوا إنهم فوجئوا صباح اليوم بألسنة النيران تخرج بكثافة من شقة سكنية، فأسرع الأهالي لإطفاء الحريق، مؤكدين أنهم لا يعرفون سبب نشوبه.

كان تلقى قسم شرطة السلام أول بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب حريق بإحدى الشقق السكنية بمدينة قباء التابعة لمدينة السلام، انتقل على الفور رجال المباحث بقيادة المقدم محمد فتحى نائب مأمور قسم السلام، بالتنسيق مع رجال الحماية المدنية والتي فرضت كردونا أمنيا وتمكنت من السيطرة على الحريق،

وتمكن رجال الحماية المدنية من إنقاذ سيدتين كانتا بصحبة الزوجة داخل الشقة وعدد من الأطفال بعد اشتعال النيران. وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهم الهارب. تحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة التي تولت التحقيق.

الخبر | اخبار الحوادث " تفاصيل إشعال زوج النار في زوجته وأطفاله الأربعة " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق