اخبار الحوادث " «عاطل» يقتل كهربائي ويصيب شقيقه بسبب خلافات الجيرة في السيدة زينب "

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

"اخبار الحوادث" في مصر اليوم لقي كهربائي مصرعه وأصيب شقيقه إثر نشوب مشاجره بينه وبين أحد العاملين بمقهى في منطقة السيدة زينب بسبب الخلافات حول الجيرة.

تلقى اللواء هشام العراقي، مدير مباحث القاهرة، بلاغا من قسم شرطة السيدة زينب يفيد بوصول إخطارا من مستشفى المنيل الجامعي بلاغا يفيد باستقبالها «علاء. أ»، (27 عامًا)، كهربائي، وتوفي إثر تلقيه طعنه بالصدر، وشقيقه عبد الرؤوف، (42 عامًا)، ميكانيكي مصاب بجرح قطعي أعلى العين اليمنى، وتبين من خلال الفحص وقوع مشادة كلامية بين المجني عليهما، و«محمد. م»، (28 عامًا)، عامل بمقهى، بسبب خلافات حول الجيرة، وتطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الأخير بالتعدي على المجني عليهما بسلاح أبيض ما أدى إلى وفاة الأول وإصابة الثاني.

وعلى اثرالمشاجرة تجمع أهلية المتوفي، وقاموا بإضرام النيران بالمقهى التي امتدت لـ3 منازل مجاورة، وتم السيطرة على الحريق بمعرفة الحماية المدنية، دون حدوث إصابات.

وتمكن ضباط المباحث، من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

الخبر | اخبار الحوادث " «عاطل» يقتل كهربائي ويصيب شقيقه بسبب خلافات الجيرة في السيدة زينب " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق