اخبار الحوادث " حبس 4 عاطلين اختطفوا طفلا فى العمرانية انتقاما من والده "

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

"اخبار الحوادث" في مصر اليوم قررت نيابة العمرانية، حبس 4 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم باختطاف طفل انتقاما من شقيقه لسرقته «توك توك» ملك أحدهم فى العمرانية.


وكانت قوات الأمن قد تمكنت من تحرير الطفل من الخاطفين، حيث عثر عليه فى حالة إعياء نتيجة اعتداء المتهمين عليه بالضرب.
وكان قد تلقى العميد درويش حسين رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة بلاغا من عامل أفاد فيه بتعرض ابنه «إبراهيم.ك» للاختطاف على يد 4 أشخاص أثناء سيره بالشارع فى العمرانية. وكشفت تحريات العقيد أسامة عبدالفتاح مفتش مباحث غرب الجيزة، أن المتهمين بارتكاب الجريمة هم كل من «م.حريقة» وشقيقه «س» و«ح» الشهير بـ«اكشن» و«م» الشهير بـ«جودة» عاطلين، وبإعداد كمين لهم تمكن المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية ومعاوناه النقيبان محمد رشوان ومحمود عبدالمولى، من القبض على المتهمين وتحرير الطفل من الاختطاف حيث عثر عليه محتجزا بشقة ملك أحد المتهمين فى حالة إعياء نتيجة اعتدائهم عليه بالضرب. وبمواجهة المتهمين اعترفوا أنهم اختطفوا الطفل بسيارة ربع نقل انتقاما من شقيقه لسرقته «توك توك» ملك المتهم الثانى، فتحرر محضر بالواقعة.

الخبر | اخبار الحوادث " حبس 4 عاطلين اختطفوا طفلا فى العمرانية انتقاما من والده " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق