اخبار الحوادث " «الداخلية» تصدر 7 جوازات لمسنين و31 بطاقة رقم قومى لفتيات بالرعاية الاجتماعية "

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

"اخبار الحوادث" في مصر اليوم اتخذت مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية، عدة إجراءات لتسهيل وتيسير بما يتماشى مع احترام حقوق الإنسان وصون كرامته من خلال رصد الحالات الإنسانية بين المواطنين المترددين على جميع الأقسام التابعة للمصلحة، لتقديم جميع التسهيلات اللازمة لحصولهم على مختلف الخدمات الشرطية.


إذ استقبل رئيس قسم جوازات الغردقة، «حليمة.س»، «37 عاما»، كما استقبل قسم جوازات كفر الدوار المواطن «محمد .م» 83 عاما، غير قادرين على الحركة، وتم تقديم جميع التسهيلات اللازمة لهما.
واستقبل رئيس قسم جوازات 15 مايو، كلا من المواطن «رجب .ع» 85 عاما، و«على .خ»، 75 عاما، و«إبراهيم .م»، 85 عاما، وتم تم تكليف أحد الضباط لتقديم جميع التسهيلات اللازمة لهم.
يأتى ذلك فى إطار سياسة وزارة الداخلية بمراعاة حقوق الإنسان، والتيسير على المواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية خاصة كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة وغير القادرين على الحركة.
ومن جهة أخرى، أوفد قطاع مصلحة الأحوال المدنية، برئاسة اللواء إيهاب عبدالرحمن، مساعد وزير الداخلية، مأمورية لإصدار بطاقات الرقم القومى لـ 31 من الفتيات نزيلات الجمعية المصرية العامة للدفاع الاجتماعى مراعاة لظروفهن الصحية.
كانت وزارة الداخلية قد تلقت التماسا من مسئولى الجمعية المصرية العامة للدفاع الاجتماعى التابعة لمؤسسة الرعاية الاجتماعية بمنطقة مصر القديمة بالقاهرة، لاستخراج بطاقات الرقم القومى للفتيات النزيلات بالجمعية مراعاة لظروفهن الصحية.
وعقب اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة، أوفد قطاع مصلحة الأحوال المدنية مأمورية خارجية إلى مقر الجمعية، وتم تصوير 31 فتاة من النزيلات، وجارٍ استخراج بطاقات الرقم القومى لهن.

الخبر | اخبار الحوادث " «الداخلية» تصدر 7 جوازات لمسنين و31 بطاقة رقم قومى لفتيات بالرعاية الاجتماعية " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق