اخبار الحوادث " ضبط عصابة لسرقة حقائب السيدات و32 محكوما بشمال سيناء "

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

"اخبار الحوادث" في مصر اليوم نفذت قوات الشرطة في مدينة العريش بشمال سيناء، حملات أمنية مكبرة تمكنت خلالها من ضبط محكومين وقضايا تموينية ومرافق ومرور، والقبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة حقائب السيدات.

ذكر مصدر أمني أنه وردت معلومات لضباط وحدة بحث قسم شرطة ثان العريش، أكدتها التحريات، مفادها قيام تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع سرقة حقائب يد السيدات مكون من (س ط س) طالب، و(ص م ص) تباع، و(س ع س) 19 سنة بدون عمل.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت مأمورية من ضباط وحدة بحث قسم شرطة ثان العريش من ضبط المتهمين وبحوزتهم دراجة نارية رقم شمال سيناء المستخدمة في ارتكاب تلك الوقائع وهي مسروقة، وتم ضبط المسروقات بإرشاد المتهمين، وبعرضها على المجني عليهن تعرفن عليها.

وفي مجال تنفيذ الأحكام، تم ضبط 32 محكوما عليهم، وتمكن ضباط قسم مباحث التموين بالاشتراك ومديرية التموين من ضبط 6 قضايا تموينية.

وتمكن ضباط قسم المرافق من ضبط 22 مخالفة متنوعة، وأسفرت الحملات المرورية عن ضبط 102 مخالفة.

الخبر | اخبار الحوادث " ضبط عصابة لسرقة حقائب السيدات و32 محكوما بشمال سيناء " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق