اخبار الحوادث " النيابة تأمر بدفن جثة تاجر مخدرات قتل فى اشتباكات مع الأمن بالطريق الصحراوى "

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار الحوادث - أمر المستشار أحمد حامد رئيس نيابة أكتوبر أول، تحت إشراف المستشار ياسر التلاوى المحامى العام الأول للنيابات، بدفن وتشريح جثة تاجر مخدرات قتل مساء أمس السبت، فى تبادل إطلاق نار مع قوات الأمن فى دائرة قسم ثالث أكتوبر، و3 مواطنين آخرين توفوا عن طريق الخطأ أثناء تواجدهم بمحيط الاشتباكات، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة تاجر المخدرات، أنه فى العقد الثالث من العمر ومصاب بـ7 طلقات فى مناطق متفرقة من أنحاء الجسد، فيما أسفرت المعاينة عن تجميع فوارغ عدد من الطلقات، ووجود عدد من السيارات المهشمة وبها تلفيات عبارة عن طلقات نارية اخترقت هيكل السيارات جراء الاشتباكات.

على جانب آخر؛ أمرت النيابة بالتحفظ على المواد المخدرة التى تم ضبطها وعرضها على المعمل الكيماوى لمعاينتها وفحصها وكتابة تقرير وافٍ عنها، واستعلمت عن تسليح القوات المشاركة فى الحملة، وتباشر النيابة التحقيق خلال الساعات المقبلة مع المتهمين الذين تم ضبطهم فى الواقعة، وتستمع النيابة الآن لأقوال عدد من ضباط والقوات المشاركة فى الحملة.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن أجهزة الأمن بمديرية الجيزة تلقت بلاغاً بإعداد عدد من تجار المخدرات لكميات كبيرة من مختلف الأصناف المخدرة، تمهيداً لبيعها وتوزيعها على عملائهم بالمنطقة والمناطق المجاورة، وبناءً على تلك المعلومات، خرجت قوة أمنية كبيرة تدعمها تشكيلات من الأمن المركزى، والقوات الخاص للمنطقة التى تم تحديدها بطريق القاهرة - الفيوم الصحراوى.

وأضافت التحقيقات، أنه أثناء مداهمة قوات الأمن للمنطقة الصحراوى أطلق تجار المخدرات وابلاً من الأعيرة النارية تجاه القوات، فبادلتهم القوات إطلاق النيران، وأسفرت عن مقتل تاجر مخدرات و3 مواطنين آخرين كانوا يستقلون سيارة ميكروباص تصادف مرورها بمحيط الاشتباكات، وتم التحفظ على كميات كبيرة من المخدرات.


الخبر | اخبار الحوادث " النيابة تأمر بدفن جثة تاجر مخدرات قتل فى اشتباكات مع الأمن بالطريق الصحراوى " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق