اخبار الحوادث " إصابة ضابطين و12 مجندا في انقلاب لوري شرطة بأسيوط "

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

"اخبار الحوادث" في مصر اليوم أصيب ضابطان و12 مجند من قوات أمن أسيوط، صباح الأحد، إثر انقلاب سيارة لوري بطريق «أسيوط - ديروط» الصحراوي الغربي.

كان اللواء عاطف القليعي حكمدار أمن أسيوط، تلقى بلاغا من العميد صلاح مشعال مأمور مركز أسيوط يفيد انقلاب سيارة لوري شرطة تحمل رقم (ب .ي 12) بطريق أسيوط - ديروط الصحراوي الغربي، مما أسفر عن إصابة الضابطين ضياء الدين عبد الله وعبد الله محمد عطية، و12 مجندا آخرين.

على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف والإنقاذ السريع، وتبين أن السيارة اللوري كانت قادمة في الاتجاه من ديروط إلى قطاع الأمن المركزي لتغيير نوبتجية وخدمات المجندين بمراكز ديروط والقوصية ومنفلوط.

من ناحية ثانية، تلقى مأمور مركز أسيوط بلاغا من شرطة النجدة يفيد انقلاب سيارة محملة بالمواد البترولية أمام المدينة الصناعية بقرية بني غالب دائرة المركز دون وقوع إصابات، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف والإطفاء وتم رفع السيارة والتعامل مع المواد البترولية المسكوبة على الأرض وإغلاق الطريق.

الخبر | اخبار الحوادث " إصابة ضابطين و12 مجندا في انقلاب لوري شرطة بأسيوط " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق