اخبار الحوادث " مجهولون يشعلون النيران بغرفة الأمن بمعهد أولاد صقر الثانوى فى الشرقية "

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار الحوادث - قام مجهولون بإلقاء زجاجات حارقة اليوم، أمام غرفة الأمن بالمعهد الأزهرى الثانوى بمدينة أولاد صقر، ودونوا عبارات مسيئة لمؤسسات الدولة على جدران المعهد من الداخل، وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق والمعاينة برئاسة محمد علاء الدين حريز وبإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.

تلقى اللواء حسن سيف مدير أمن الشرقية، إخطارا من الرائد أحمد شمس رئيس مباحث أولاد صقر، بلاغا يفيد نشوب حريق بغرفة الأمن المعهد الأزهرى بمدينة أولاد صقر الثانوى اليوم، وقيام مجهولين بتدوين عبارات مسيئة لمؤسسات الدولة على جدران المعهد، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 356 لسنة 2016 جنح أولاد صقر.

ويأتى هذا الحادث بعد ساعات من نشوب حريق بمدرسة الشهيد أحمد صبحى الإعدادية والمحرر بشأنها واقعة المحضر رقم 355 جنح أولاد صقر، وتمكنت قوات الحماية المدنية برئاسة العميد أحمد الشوادفى من السيطرة على الحريق، وجارى انتداب الأدلة الجنائية لبيان سبب الحريق.


الخبر | اخبار الحوادث " مجهولون يشعلون النيران بغرفة الأمن بمعهد أولاد صقر الثانوى فى الشرقية " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق