الوحدة الاخباري : فتح باب الترشح لاختيار رئيس جامعة بني سويف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن الدكتور أمين لطفي رئيس جامعة بني سويف، أن المجلس الأعلى للجامعات وافق على تشكيل اللجنة السباعية لاختيار رئيس جامعة بني سويف، برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، على أن يتم فتح باب الترشح لمنصب رئيس جامعة بني سويف ابتداء من يوم 6 مايو 2017.

وأضاف رئيس جامعة بني سويف، خلال تصريحات صحفية، اليوم الإثنين، أنه عقب تقدم المرشحين سوف يتم إعلان قائمة المتقدمين يوم الخميس 11 مايو، ثم تلقى الطعون بتاريخ 13 مايو، على أن تجتمع لجنة البت في الطعون وإعلان القائمة النهائية للمتقدمين يوم 15 مايو، ثم تجتمع لجان الفحص وتسليم نماذج التقييم يوم 16 مايو، ثم عرض البرامج ومقابلة السادة المرشحين وإعداد التقارير النهائية يوم 17 مايو.

يشار إلى أن مجلس جامعة بني سويف وافق في وقت سابق على اختيار ثلاثة أعضاء من الجامعة للانضمام للجنة السباعية للمجلس الأعلى للجامعات، لاختيار أحد المرشحين لمنصب رئيس الجامعة، وهم الدكتور محمد آنس قاسم جعفر، والدكتور أحمد محمد رفعت، والدكتور محمد محمود يوسف.

يشار إلى خلو منصب رئيس جامعة بني سويف بنهاية العام الدراسي الحالي، لإنتهاء المدة القانونية لرئيس جامعة بني سويف بخروجه لسن المعاش.

الخبر | الوحدة الاخباري : فتح باب الترشح لاختيار رئيس جامعة بني سويف - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق