اخبار الحوادث " خروج 5 مصابين في تبادل إطلاق النار بين قوات الأمن وتجار مخدرات بطريق الفيوم.. واستمرار حجز 5 آخرين "

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

"اخبار الحوادث" في مصر اليوم أكد الدكتور أحمد الغندور مدير مستشفى الفيوم العام، أن 5 مصابين ممن أصيبوا فى حادث تبادل إطلاق النار بين قوات الشرطة وخارجين على القانون أمام مقابر الجيزة بطريق (القاهرة - الفيوم) الصحراوي مساء أمس، خرجوا من المستشفى، وظل 5 آخرين محجوزين بالمستشفى، بينهم حالتين خطرتين تحتاجان إلى عمليات في مخ نظرًا لإصابتهما بطلقات نارية فى الرأس.

وروى شهود عيان من المصابين لـ«الشروق»، أنه تصادف مرورهم عقب تبادل قوات الأمن النار مع تجار المخدرات، وقال أحمد.ع (17 عامًا - عامل)، إنه "كان يستقل سيارة ربع نقل قادمة من مدينة السادس من أكتوبر متجهة إلى الفيوم، وعقب مرورها من أمام مقابر الجيزة فوجئوا بوابل من الأعيرة النارية قادمة من ناحية المقابر فأصيب بأحد الأعيرة فى قدمه اليسرى، بالإضافة إلى إصابة اثنين آخرين من زملائه ممن كانو بصحبته، مؤكداً أنه فوجئ عقب إصابته بتواجده داخل مستشفى الفيوم العام.

وأضاف رمضان.س (30 عامًا - سائق)، أنه كان قادمًا من الجيزة مستقلاً سيارته النقل، وبصحبته شخص آخر يدعى عبدالله.ر (40 عامًا) وفوجئوا بإطلاق أعيرة نارية تجاههما من ناحية المنطقة الجبلية بمقابر الجيزة، أصيب خلالها بطلقة فى الكتف الأيمن كما أصيب زميله بطلقة فى الرأس ولقى مصرعه فى الحال.

مشيرًا إلى أنه تمكن من مواصلة السير بسيارته حتى مقر نقطة الإسعاف القريبة من كمين كوم أوشيم الأمنى، وتم نقه والجثة إلى مستشفى طامية المركزي.

كانت حملة مكبرة من قوات مديرية أمن الجيزة ومدينة 6 أكتوبر قد داهمت أحد أوكار كبار تجار المخدرات بالمنطقة الجبلية بمقابر الجيزة بطريق (مصر - الفيوم)، وعقب وصول القوات أطلق المتهمون وابلاً من الأعيرة النارية بشكل عشوائى تجاه القوات؛ ما تسبب فى مصرع شخص وإصابة 10 آخرين من المواطنين من مستقلى السيارات بالطريق، كما أصيب ضابط ومجند من المشاركين فى الحملة.

وتمكنت القوات من تصفية أحد العناصر الاجرامية شديدة الخطورة، والقبض على شخص آخر يدعى علي.س (45 عامًا) بحوزته بندقية آلية وبندقيتين خرطوش و50 طلقة من ذات العيار، كما تم القبض على 9 أشخاص من متعاطى المواد المخدرة.

وصرح اللواء ناصر العبد مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، أن جميع المصابين أكدوا فى أقوالهم أمام التحقيقات، إنه تصادف مرورهم أثناء تبادل إطلاق النار بين قوات الأمن وتجار المخدرات، مؤكدًا على أن الواقعة تابعة لمديرية أمن الجيزة.

الخبر | اخبار الحوادث " خروج 5 مصابين في تبادل إطلاق النار بين قوات الأمن وتجار مخدرات بطريق الفيوم.. واستمرار حجز 5 آخرين " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق