عاجل

اخبار الحوادث " انفجار عبوة ناسفة وتفكيك أخرى بشمال سيناء "

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

"اخبار الحوادث" في مصر اليوم انفجرت عبوة ناسفة كبيرة الحجم، أثناء مرور رتل من المدرعات في اتجاه جنوب الشيخ زويد بشمال سيناء، فيما فككت القوات في العريش عبوة أخرى.

قال مصدر أمني إن عبوة ناسفة انفجرت أثناء تحرك رتل من المدرعات في اتجاه قرية الجورة جنوب قسم الشيخ زويد بحوالي 1000 متر تقريبا، وإن الانفجار لم يسفر عن حدوث إصابات.

ونفذت القوات حملة تمشيط إثر الانفجار بحثا عن المتورطين في زرع العبوة وتفجيرها عن بعد.

وفي العريش، تمكن خبراء الكشف عن المفرقعات من تفكيك عبوة ناسفة. وأفاد مصدر أمني أن أجهزة الأمن تلقت بلاغا بوجود جسم غريب في شارع البحر، حيث انتقلت على الفور قوات الشرطة وخبراء المفرقعات وسيارات الإسعاف إلى المنطقة.

وتم فرض طوق أمني حول المكان وإغلاق الشارع جزئيا من الجانبين. وتبين أن الجسم الغريب عبارة عن عبوة ناسفة قام مجهول بوضعها بالشارع، حيث قام خبراء المفرقعات بتفكيكها، ودون وقوع إصابات أو خسائر.

ومشطت القوات المنطقة للبحث عن عبوات ناسفة أخرى، ولجمع المعلومات عن المتورط في زرع العبوة الناسفة.

وفي منطقة غرب الشيخ زويد، أصيب مجند بطلق ناري بالخطأ، وتلقت الأجهزة الأمنية بشمال سيناء إخطارا بإصابة المجند (ع م إ) 22 سنة، من البحيرة، بطلق ناري بالقدم اليمنى، بطريق الخطأ، أثناء وقوفه بمحل خدمته، بأحد الأكمنة الأمنية غرب الشيخ زويد، تم نقل المجند المصاب إلة مستشفى العريش لتلقي العلاج اللازم، وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيقات.

وفي واقعة أخرى، أصيب مواطن بإصابات بالغة في حادث انقلاب سيارة على الطريق الدولي بوسط سيناء، وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارا بانقلاب سيارة ربع نقل بمنطقة صدر الحيطان على طريق «نخل/صدر الحيطان»، ما أسفر عن إصابة (ع س س) 50 سنة، وأصيب باشتباه نزيف بالمخ وتم نقل المصاب إلى مستشفى العريش العام لتلقي العلاج، وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيقات.

الخبر | اخبار الحوادث " انفجار عبوة ناسفة وتفكيك أخرى بشمال سيناء " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق