اخبار الحوادث " تأجيل إعادة محاكمة 11 متهما في «أحداث عنف الأزهر» إلى 18 أبريل "

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

"اخبار الحوادث" في مصر اليوم قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن قنديل، اليوم الأحد، تأجيل ثانى جلسات إعادة محاكمة 11 متهمًا في أحداث عنف جامعة الأزهر التي وقعت في أكتوبر عام 2013، لجلسة 18 أبريل المقبل، لسماع الشهود.

في بداية الجلسة، قامت المحكمة بإثبات حضور المتهمين، وقدم فيصل محمد دفاع بعض المتهمين كشفًا يشمل أن بعض المتهمين حصلوا على عفو رئاسي، وأن بعضهم حصل على حكم مع إيقاف العقوبة، مطالبًا بإعادة مناقشة شهود الإثبات الأول والثالث والرابع.

كما طالب الدفاع بإخلاء سبيل المتهمين بتدابير احترازية رفقا بوجود أهالي المتهمين، وقدم صورة من منطوق الحكم الأول الذى صدر بحق المتهمين.

كانت محكمة جنايات القاهرة قد قضت في يونيو 2014 بأحكام متفاوتة من 3 إلى 7 سنوات ضد المتهمين لاتهامهم، بارتكاب جرائم: «التجمهر، استعراض القوة، العنف ضد المواطنين، الاعتداء على جامعة الازهر، تخريب المبنى الإداري بالجامعة، وإشاعة الفوضى».

يذكر أن محكمة النقض قد قضت في وقت سابق بقبول طعن المتهمين وإعادة محاكمتهم من جديد.

الخبر | اخبار الحوادث " تأجيل إعادة محاكمة 11 متهما في «أحداث عنف الأزهر» إلى 18 أبريل " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق