اخبار الحوادث " ضبط الزوج المتهم بحرق زوجته وأبنائه بمدينة السلام "

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

"اخبار الحوادث" في مصر اليوم تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من القبض على الزوج المتهم بقتل زوجته وأطفاله الأربعة بعد أن أشعل النيران في الشقة بمحل منزل أبيها.

تلقى اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب حريق بإحدى الشقق السكنية بمنطقة قباء التي تقع على شارع جسر السويس بمدينة السلام.

انتقل على الفور رجال الحماية المدنية بالتنسيق مع رجال المباحث الذين فرضوا كردونا أمنيا، وتمكنوا من السيطرة على الحريق وإنقاذ سيدتين واطفالهن كانوا متواجدين مع الضحايا.

وتبين من التحريات التي أشرف عليها المقدم محمد فتحي نائب مأمور قسم السلام أول أن الحريق نتج من خلال إحضار زوج الضحية مواد ساعدت علي اشتعال النار.

بمواجهته، اعترفا بارتكاب الواقعة وأضاف الأول بأنه نظرا لانفصاله عن المجني عليها بالطلاق منذ 8 شهور بسبب خلافات بينهما واحتفاظه بأطفاله توجه لمحل إقامة طليقته وقام بتسليمها بناته في محاولة لإنهاء الخلاف، إلا أنه احتدم بينهما فقرر إضرام النيران بباب الشقة سكنها.

وفي سبيل ذلك استعان بأحد المتهمين، وتوجها للعقار سكن المجني عليهن وبصحبتهما جركن يحوي بنزين وصعد بمفرده بالمصعد باستخدام كارت التشغيل الخاص به والذي كان يحتفظ به، إلا أنه غلبته العاطفة ولم يتمكن من تنفيذ مخططه فانصرف، وتقابل مع الثاني الذي كان ينتظره أسفل العقار محل الواقعة فقام الأخير بالصعود للشقة وبحوزته جركن البنزين وكارت المصعد وقام بإضرام النيران بباب الشقة مما أدى لاشتعال النيران بالشقة وفرا هاربا.

الخبر | اخبار الحوادث " ضبط الزوج المتهم بحرق زوجته وأبنائه بمدينة السلام " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق