اخبار الحوادث " «الديب» في مرافعته بـ«رشوة الزراعة»: «هيئة الرقابة الإدارية شغلانتها الوشاية» "

0 تعليق 32 ارسل لصديق نسخة للطباعة

"اخبار الحوادث" في مصر اليوم انتقد المحامي فريد الديب، دفاع صلاح هلال، وزير الزراعة السابق، المتهم في قضية «رشوة الزراعة»، تسليم وزير الداخلية، موكله إلى هيئة الرقابة الإدارية، باعتبارها خصم المتهم في القضية، وذلك بعد القبض عليه.

وقال «الديب»، خلال مرافعته أمام محكمة الجنايات التي تنظر القضية، الأحد، «القانون يأمر بأن يسلم المتهم لمأمور سجن عمومي؛ حتى لا تتدخل أي جهات أخرى.. ولو وزير الداخلية أمر بتسليم الوزير، لهيئة الرقابة الإدارية يبقى طظ في قرار وزير الداخلية.. لزمتها أيه مصلحة السجون لما كل هيئة ممكن تعملها سجن خصوصي».

وواصل «الديب»، هجومه على هيئة الرقابة الإدارية، قائلا: «شغلانتهم الوشاية والتجسس على التليفونات.. والقانون يقول إن يكون هناك جهة محايدة كمصلحة السجون.. عشان كدة الناس بتقول إنها بتتعذب لو مفيش جهة محايدة».

ورفعت المحكمة، جلستها للاستراحة.

الخبر | اخبار الحوادث " «الديب» في مرافعته بـ«رشوة الزراعة»: «هيئة الرقابة الإدارية شغلانتها الوشاية» " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق