عاجل

الوحدة الاخباري : بروتوكول بين "الإنتاج الحربي" ودمياط لمراقبة المنشآت الحيوية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وقع الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ دمياط، أمس الأحد، بروتوكول المرحلة الأولى من إنشاء المنظومة الأمنية المتكاملة، لمراقبة المنشآت الحيوية ومراقبة مداخل ومخارج المحافظة بالكامل، لأول مرة في تاريخ محافظة دمياط مع وزارة الإنتاج الحربي.

حضر توقيع البروتوكول اللواء سامي حمودة السكرتير العام للمحافظة، واللواء نادر جنيدي مدير أمن دمياط، واللواء فوزي شهاب نائبا عن اللواء محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، والدكتور خالد الزهيري مدير عام الشؤون المالية والإدارية بديوان عام محافظة دمياط، والمهندس أحمد حلمي رئيس مجلس إدارة الشركة المنفذة للمشروع.

وأكد محافظ دمياط أن إنشاء هذه المنظومة سيتم بالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي، وتصل تكلفة المرحلة الأولى منها إلى 9.6 مليون جنيه من خارج الموازنة العامة للدولة تماما، حيث تتحمل محافظة دمياط هذه التكلفة كاملة إهداء منها لأبنائها على أن تنتهي الشركة المنفذة من المرحلة الأولى خلال 6 أشهر على أكثر تقدير.

وأشار محافظ دمياط، إلى أن هذه المنظومة تهدف إلى تأمين المحافظة وشوارعها المهمة والمنشآت الحيوية بها، كما سيتم مراقبة حركة المرور للسيارات وحركة دخول وخروج السيارات من مداخل ومخارج المحافظة، وكذلك مراقبة حركة الأفراد وجميع التحركات التي يتم الاشتباه بها.

وأضاف محافظ دمياط، أنه سيتم تركيب كاميرات حديثة عالية الجودة من أحدث الماركات العالمية في نظم مجال التأمين والمراقبة، وسيتم توصيلها بثلاث غرف تحكم الغرفة الأولى بغرفة العمليات والأزمات بديوان عام محافظة دمياط، والثانية بمديرية أمن دمياط والثالثة بإدارة مرور دمياط.

ومن ناحيته، أبدى اللواء نادر جنيدي مدير أمن دمياط سعادته بالبدء في إنشاء هذا المشروع، والذي سيساعد على تطوير المنظومة الأمنية بالمحافظة، وسيكون نقلة كبيرة لمحافظة دمياط في طرق مكافحة الجريمة بكل صورها.

الخبر | الوحدة الاخباري : بروتوكول بين "الإنتاج الحربي" ودمياط لمراقبة المنشآت الحيوية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق