اخبار الحوادث " "الأسطى" أسامة سرق 30 ألف جنيه من سيارة سامح.. تعرف على مصيره "

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الحوادث - كتب محمد عبد الرازق

قررت نيابة المعادى حبس سائق تاكسى، 4 أيام على ذمة التحقيق فى اتهامه بالاشتراك مع آخر فى سرقة 30 ألف جنيه من سيارة بعد كسر الزجاج.

 

كانت البداية بتلقى قسم شرطة المعادى بلاغاً من "سامح.م" 48 سنة صاحب شركة مقاولات، بأنه عقب سحبه مبلغا ماليا قدره 30 ألف جنيه من بنك مصر "فرع المعادى" وضع المبلغ داخل السيارة وتوجه لأحد البنوك الأخرى، وعقب عودته اكتشف كسر زجاج الباب الأمامى الأيسر وسرقة المبلغ.

 

بالتحرى وتفريغ كاميرات المراقبة تمكنت أجهزة الأمن من تحديد السيارة مرتكبة الواقعة، وباستدعاء صاحبها ومناقشته أقر بأنها مؤجرة لـ "أسامة.م".

 

عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة فى الأماكن التى يتردد عليها "أسامة" ألقت قوة القبض عليه حال استقلاله السيارة المستخدمة فى الحادث وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع "خالد.ع" واقتسام المبلغ المسروق معه مناصفةً.

الخبر | اخبار الحوادث " "الأسطى" أسامة سرق 30 ألف جنيه من سيارة سامح.. تعرف على مصيره " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق