اخبار الحوادث " النيابة تستعجل تحريات الأمن العام تمهيدًا لإحالة ميريهان حسين للمحاكمة "

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار الحوادث - استعجلت نيابة الهرم، اليوم الاثنين، برئاسة المستشار محمد أبو الحسب رئيس النيابة، تحريات الأمن العام فى واقعة إلقاء القبض على الفنانة ميرهان حسين؛ لاتهامها بقيادة سيارة تحت تأثير تناول الكحول، تمهيدًا لإحالتها للمحاكمة العاجلة.

يذكر أن المستشار شريف رشاد وكيل أول نيابة الهرم قد تسلم تقرير الطب الشرعى للفنانة ميرهان حسين، بعد أن اتهمت ضابطين بكمين الهرم باستعمال القسوة وهتك العرض، والذى أكد عدم صحة أقوال الفنانة، ومن المنتظر أن تحيل النيابة القضية إلى محكمة عاجلة، وذلك عقب ورود تحريات الأمن العام.

وكانت نيابة الهرم، قد أمرت بإخلاء سبيل الفنانة ميرهان حسين بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات فى اتهامها بالتعدى على موظف أثناء تأدية مهام عمله والسب والقذف والقيادة تحت تأثير الكحول، كما أمرت النيابة بإخلاء سبيل ضابطى الشرطة بضمان وظيفتهما.

الخبر | اخبار الحوادث " النيابة تستعجل تحريات الأمن العام تمهيدًا لإحالة ميريهان حسين للمحاكمة " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق