الوحدة الاخباري : تطبيق "أندرويد" للهواتف يحمل فاعليات أسبوع شباب الجامعات في المنوفية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور معوض الخولي، رئيس جامعة المنوفية، إنه، في إطار استعدادات جامعة المنوفية لاستقبال أسبوع شباب الجامعات الحادي عشر، والذي تشارك فيه 25 جامعة، بالإضافة إلى جامعة المنوفية، سيتم إطلاق تطبيق "أندرويد" يتم تحميله على الهواتف الذكية يتضمن وصف تفصيلي للمسابقات وأماكن إقامتها وكيفية الوصول إليها والفرق المتنافسة.

وأوضح، أنه سيتم إرسال النتائج عليه أولا بأول بطريقة غير تقليدية تتماشى مع روح الشباب والتطور التكنولوجي، بالإضافة إلى إطلاق موقع إلكتروني وصفحة على "فيس بوك"، باسم أسبوع شباب الجامعات الحادي عشر تشمل تغطية كاملة لفعاليات الأسبوع وحفل الافتتاح وفعاليات المسابقات ونتائجها.

وأضاف الخولي، أنه تم أيضا إنتاج فيلم دعائي لمهرجان أسبوع شباب الجامعات، الذي يعد أولمبيادا مصغرا، حيث يضم الفيلم عرضا لمبنى جامعة المنوفية وكلياتها ومعاهدها والملاعب وأماكن إقامة المسابقات وأماكن تسكين الطلبة وسيعرض على شاشات عملاقة في الشوارع الرئيسية بشبين الكوم.

كما سيقام كرنفال يشارك فيه ممثلون من الفرق المشاركة، يجوب شوارع محافظة المنوفية قبل الافتتاح بيوم ليحتفل الأهالي مع الشباب في هذا العرس الشبابي.

الخبر | الوحدة الاخباري : تطبيق "أندرويد" للهواتف يحمل فاعليات أسبوع شباب الجامعات في المنوفية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق