اخبار الحوادث " أمن الأقصر يعيد طفل خطفه متهمان هاربان لخلافات مالية مع والده "

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الحوادث - الأقصر – أحمد مرعى

نجح رجال المباحث بمديرية أمن الأقصر، في إعادة طفل يبلغ من العمر 12 سنة عقب خطفه من منزله بمدينة أرمنت غربي المحافظة، وذلك بمعرفة متهمين هاربين لخلافات مالية بينهما ووالد الطفل، وجاري القبض علي المتهمين، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء مصطفي صلاح الدين مدير أمن الأقصر، إخطار من مركز شرطة أرمنت يفيد بتلقي بلاغ من "محمد.م.ا" أفاد فيه بتغيب ابنه البالغ من العمر 12 سنة، وبالبحث عنه في المدينة بأكلمها لم يعثروا عليه، فامر علي الفور بالتحقيق في الواقعة.

وبإجراء التحريات والتحقيقات في الحادث، تبين من خلال شهود العيان أن الطفل تعرض للخطف من قبل متهمين بالمدينة وهربوا به من المنطقة التي يقطن بها، وبتتبع تحركات المتهمين توصلوا إلي قيامهم بإخفاء الطفل في منطقة زراعية، ونجحت القوات في العثور علي الطفل وإعادته لأسرته، وجاري ملاحقة المتهمين الذين تم التأكد من وجود خلافات مالية بينهم وبين والد الطفل، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

الخبر | اخبار الحوادث " أمن الأقصر يعيد طفل خطفه متهمان هاربان لخلافات مالية مع والده " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق