الوحدة الاخباري : الخدمات النقابية: سندعم قانونيا 86 عاملا تم فصلهم من أسمنت أسوان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت دار الخدمات النقابية، إن لجنة الدفاع عن الحريات العمالية عقدت، مساء أمس، اجتماعها الأسبوعي لاستعراض الحاضرون في الاجتماع التطورات الأخيرة في الحركة العمالية، وخاصةً اعتصام عمال شركة غزل المحلة والذى استمر 14 يوما.

وأضافت الدار، في بيان لها، اليوم، "الحاضرون أكدوا على عدالة مطالب عمال غزل المحلة، وشددوا على ضرورة التزام المفوض العام بتعهداته بالاستجابة لمطالب العمال".

وتابعت: "المجتمعون استعرضوا وقائع ما جرى في شركة أسمنت أسوان وضرورة تقديم الدعم القانوني لـ86 من عمال الشركة قامت الإدارة بفصلهم، فضلاً عن مناقشة تطورات قانون الحريات النقابية وثمنوا قيام النائب خالد عبدالعزيز شعبان بإعداد مشروع قانون ينتصر للحريات النقابية وأكدوا على رفضهم لأى تعديلات على مشروع القانون المُقدم من الحكومة لا تتوافق مع المادة 76 من الدستور والاتفاقيتين 87، 98 الخاصتين بالحريات النقابية".

الخبر | الوحدة الاخباري : الخدمات النقابية: سندعم قانونيا 86 عاملا تم فصلهم من أسمنت أسوان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق