الوحدة الاخباري : «طيران النواب»: جولات الرئيس الخارجية روجت للسياحة جيدا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طالبت النائبة سحر طلعت مصطفى، رئيسة لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، حكومة المهندس شريف إسماعيل، بضرورة استغلال فوز مصر بعضوية المجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية لإقليم الشرق الأوسط لمدة 4 سنوات بأغلبية الأصوات، للترويج للسياحة المصرية حتى تستعيد مكانتها السياحية على الساحة الدولية.

وأوضحت «مصطفى»، في بيان، أن المؤشرات الحالية تؤكد أن هناك العديد من دول العالم تغيرت نظرتها بصورة إيجابية تجاه السياحة المصرية، بعد أن بدأت تحث مواطنيها على التوجه لمصر لزيارة معالمها السياحية والأثرية، خاصة بمدن «شرم الشيخ، والغردقة، والأقصر، وأسوان، والإسكندرية، ومطروح»، وهو ما يؤكد أن مصر في طريقها لاستعادة مكانتها الدولية المرموقة في مجال السياحة.

وأكدت رئيسة لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي كان له دورا كبيرا في الترويج للسياحة المصرية عالميا، عبر زياراته وجولاته الناجحة لمختلف دول العالم.

 

الخبر | الوحدة الاخباري : «طيران النواب»: جولات الرئيس الخارجية روجت للسياحة جيدا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق