الوحدة الاخباري : سفارة إسرائيل تعلّق على واقعة وضع علم دولة الاحتلال على كتاب «الدراسات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشرت صفحة «إسرائيل في مصر» وهي الصفحة الرسمية للسفارة الإسرائيلية في مصر عبر «فيسبوك»، تعليقًا حول قرار وزارة التربية والتعليم المصرية فتح التحقيق في نشر صورة علم دولة الاحتلال على غلاف أحد الكتب الخارجية لمادة الدراسات الاجتماعية.

وعلقت السفارة قائلة: «يؤسفنا أن نرى مثل هذا الجدل، بعد أربعين عامًا من زيارة الرئيس الراحل أنور السادات لأورشليم القدس، تلك الزيارة التي تمخضت عن توقيع معاهدة سلام بين إسرائيل وجمهورية مصر العربية، اعترفت فيها مصر رسميًا بدولة إسرائيل».

وتداول رواد «فيسبوك» منذ أيام، صورة للغلاف الداخلي لأحد الكتب الخارجية، لمادة الدراسات الاجتماعية، تتضمن علم إسرائيل بدلاً من علم فلسطين، وعلى أثر ذلك شكَّلت وزارة التربية والتعليم، لجنة للتحقيق في الواقعة، وأصدرت بيانًا رسميًا، اليوم الأربعاء، أوضح أنَّ الكتاب لم يُمنح صلاحية التداول من جانب مكتب مدير عام تنمية مادة الدراسات الاجتماعية بديوان عام الوزارة، وذلك طبقًا للتقرير الفني المعد في هذا الشأن والذي انتهى إلى وجود أخطاء بالكتاب بداية من الغلاف.

الخبر | الوحدة الاخباري : سفارة إسرائيل تعلّق على واقعة وضع علم دولة الاحتلال على كتاب «الدراسات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق