الوحدة الاخباري : بالصور| الغطاس المصري تحت الماء لليوم الثاني استعدادا لـ«جينيس»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أنهى الغطاس صدام الكيلاني يومه الثاني تحت الماء بمنطقة «اللايت هاوس» بمدينة دهب بنجاح، حيث مارس جميع طقوس حياته التي كان يمارسها كل يوم من مأكل ومشرب وأداء فريضة الصلاة والتمارين الرياضية والنوم وخلافه في محاولة منه لاستكمال رحلته لمدة 5 أيام أي ما يقرب من قضاء 120 ساعة متواصلة تحت الماء.

وتعتبر الغطسة بروفة لتنفيذ أطول محاولة في تاريخ الغطس وكسر الرقم القياسي المسجل بموسوعة «جينيس» للتركي الذي سجل 142 ساعة و42 دقيقة و42 ثانية تحت المياه، حيث قرر صدام تحقيق حلمه باستخدام معدات اﻹسكويا «جهاز التنفس تحت الماء».

وأكد فريق العمل المشرف على متابعة «صدام» أنه أكمل اليوم الثاني 48 ساعة تحت الماء «ولسه مكمل في رحلته الـ5 أيام»، مشيرين إلى أن معنوياته مرتفعة جدا وحالته النفسية والجسدية والعقلية عالية، وأكدوا أنهم متحمسون جدا وأنهم يكتسبون الطاقة الإيجابية العالية من إرادة صدام ومواجهته للتحدي، مشيرين إلى أن صدام عازم على أن يكمل خطة (أطول غوصة في التاريخ).

 

الخبر | الوحدة الاخباري : بالصور| الغطاس المصري تحت الماء لليوم الثاني استعدادا لـ«جينيس» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق