عاجل

اخبار الحوادث " ضبط مزارع ونجليه ينقبون عن الآثار بقرية فى طوخ "

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الحوادث - القليوبية - حسن عفيفي

ألقت مباحث القليوبية القبض على مزارع ونجليه وشخص آخر لقيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار فى منزلهم بقرية زاوية بلتان دائرة مركز طوخ، وتم التحفظ على المنزل وأدوات الحفر.

وتحرر محضر بالواقعه وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم احمد سامى رئيس مباحث مركز طوخ بلاغا من الأهالى بقيام أحد الاشخاص بالحفر داخل منزله بحثا عن الآثار تم إخطار اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير الامن فتم تشطيل فريق بحث قادة اللواء محمد الالفى مدير ادارة البحث الجنائى.

 وتوصل فريق البحث الى أن المتهمين مقيمون بقرية زاوية بلتان ويقومون بالحفر فى منزل ملك السيد ع ب 50 سنة مزارع وداهمت قوات الأمن المنزل وتم القبض على صاحب المنزل ونجليه هانى 19 سنه وسامح  23 سنه وعاطف ف م اثناء قيامهم بالحفر كما تم القبض على شخص اخر "دجال"  للقيام بارشادهم عن مكان الكنز وتبين ان المتهمين قاموا بحفر حفرة عمقها 15 مترا  وتم القبض عليهم والتحفظ على المنزل وتولت النيابة التحقيق.

 

 

      

 

الخبر | اخبار الحوادث " ضبط مزارع ونجليه ينقبون عن الآثار بقرية فى طوخ " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق