الوحدة الاخباري : «فودة» يوجه برفع كفاءة المرافق بشرم الشيخ استعدادا لملتقى الشباب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعطى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إشارة البدء في رفع كفاءة جميع المرافق بمدينة شرم الشيخ استعدادا لانعقاد ملتقى الشباب العالمي في الفترة من 4 إلى 9 نوفمبر 2017.

وشدد فودة على ضرورة العمل المتواصل لظهور المدينة بالشكل اللائق لممثلي دول العالم.

وقال المحافظ إن مثل هذه المؤتمرات تروج للسياحة وممثلي الدول هم سفراء لبلادهم سينقلون ما يرونه لذويهم وأبنائهم وحكوماتهم وشعوبهم.

وطالب المحافظ برفع درجات الاستعداد القصوي لجميع المعنيين لإنهاء جميع الاستعدادات في وقت مناسب والعمل على رفع كفاءة قاعة المؤتمرات الكبري وتنفيذ أعمال الصيانة والدهانات والتجميل، حيث تم البدء فيها فعلا من الأمس مع رفع كفاءة دورات المياه والكافتريات بمطار شرم الشيخ، لتتناسب مع الأعداد والوفود القادمة لحضور المؤتمر.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي ترأسه المحافظ، لبحث سبل الاستعداد لانطلاق ملتقى الشباب العالمي، بحضور اللواء محمود عيسي سكرتير عام المحافظة واللواء محمود السوليه، رئيس مدينة شرم الشيخ، ورئيس غرفة المنشآت السياحية، ورئيس غرفة شركات السياحة ومدير تنشيط السياحة وممثل وزارة السياحة بشرم الشيخ، ومديري عموم الفنادق ومدير الأمن العام وشرطة السياحة والمرور والدفاع المدني والصحة ومرفق الإسعاف والكهرباء والمياه وجهاز التعمير والمقاولون العرب ومديري الادارات التنفيذية المعنية.

 

الخبر | الوحدة الاخباري : «فودة» يوجه برفع كفاءة المرافق بشرم الشيخ استعدادا لملتقى الشباب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق