اخبار الحوادث " البحث عن شاب مجهول متهم فى جريمة مقتل سائق بالشيخ زايد "

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الحوادث - كتب بهجت أبو ضيف

تكثف الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحرياتها لكشف هوية شاب تشاجر مع سائق سيارة ميكروباص بالشيخ زايد مما أسفر عن مقتل السائق، بسبب خلاف على قيمة الأجرة.

 

وذكر مصدر أمنى أن المجنى عليه تشاجر مع الشاب وحاول الاعتداء عليه بزجاجة مكسورة، إلا أن الزجاجة أفلتت من يده وأصاب نفسه بقطع بشرايين يده، مما أسفر عن مفارقته الحياة. وتوصل رجال المباحث لاثنين من الركاب اللذين أكدا أن الزجاجة المكسورة كانت بحوزة السائق، وأنه أصاب نفسه بالخطأ.

 

كان قسم شرطة الشيخ زايد تلقى بلاغا يفيد العثور على جثة سائق داخل سيارة ميكروباص. وبإجراء التحريات تبين أن مشاجرة نشبت بين السائق وبين أحد الركاب بصحبته بسبب الخلاف على قيمة الأجرة مما أسفر عن إصابة السائق نفسه ومفارقته الحياة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، وأمرت النيابة بتشريح جثة السائق والتصريح بدفنها، وتولت التحقيق.

الخبر | اخبار الحوادث " البحث عن شاب مجهول متهم فى جريمة مقتل سائق بالشيخ زايد " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق