اخبار الحوادث " ضبط صاحب مكتب تأجير سيارات وربة منزل هاربين من 76 حكما قضائيا بالغردقة "

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الحوادث - البحر الأحمر - عماد عرفة

تمكنت مباحث قسم شرطة الغردقة من ضبط صاحب مكتب تأجير سيارات وأخرى ربة منزل هاربين من 76 حكما قضائيا جزئيا أغلبها إيصالات أمانة بالغردقة.

 

كما تمكنت مباحث قسم أول الغردقة من ضبط عاطل هارب من حكم بالسجن المؤبد فى قضية اتجار فى المواد المخدرة وغرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه.

 

تلقى اللواء حسام كمال، مدير أمن البحر الأحمر، إخطاراً من اللواء عصام العزب مدير مباحث المديرية يفيد تمكن وحدة مباحث قسم شرطة الغردقة، برئاسة الرائد أسامة مهران رئيس مباحث القسم وتحت إشراف المقدم هيثم أبوالسعود مفتش المباحث، من ضبط "أحمد . س" صاحب مكتب تأجير سيارات هارب من 47 حكما قضائيا أغلبها إيصالات أمانة.

 

كما تم ضبط "شادية .  ج" ربة منزل مقيمة الغردقة هاربة من 29 حكما قضائيا إيصالات أمانة، وكذلك "محمد .ص " عاطل هارب من حكم بالسجن المؤبد وغرامة مالية 50 ألف جنيه.

 

 

 

الخبر | اخبار الحوادث " ضبط صاحب مكتب تأجير سيارات وربة منزل هاربين من 76 حكما قضائيا بالغردقة " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق