الوحدة الاخباري : ضبط متهمين وهروب 4 آخرين في حرق منزل وإطلاق أعيرة نارية ببني سويف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضبطت وحدة مباحث مركز الواسطى شمال بنى سويف متهمين اثنين في حرق منزل، وإطلاق أعيرة نارية لترويع المواطنين بقرية إدريجة التابعة لمركز الواسطى شمال المحافظة.

كان اللواء جرير مصطفى، مساعد وزير الداخلية لأمن بنى سويف، تلقى إخطارا  من مأمور مركز شرطة الواسطى، يفيد ابلاغ " عليا .ع.س "  32 سنة، ربة منزل، لـ 6 اشخاص بحرق منزلها بالكامل، وإضرام النيران وتهديد الاهالى بالاسلحة النارية.

واتهمت كلا من "جمال .ا.ع"، "كمال .ح.ب" تم ضبطهم، و"محمود .ع"، و"عبد اللطيف.م.ع"، و"سعيد .م.ع"، و"مصطفى .ا.ع"، جميعهم هاربين.

وتبين من التحريات الأولية إن 3 أشخاص أطلقوا الأعيرة النارية من أسلحة آلية كانت بحيازتهم أمام منزل المجني عليها، وأقدم 3 آخرين على حرق المنزل.

كما تبين من التحريات أن هناك خلافات بين المجني عليها والمتهمون، وأنها لاذت بالفرار مع 3 من أبنائها قبل قبل احتراق منزلها.

الخبر | الوحدة الاخباري : ضبط متهمين وهروب 4 آخرين في حرق منزل وإطلاق أعيرة نارية ببني سويف - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق